منتدى الشباب
مرحبا بزوارنا الكرام أتمنى أن ينال منتدانا الغالي إعجابكم و أن تقومو بالتسجيل حيث يسمح لكم ذلك بالخوض في نقاشات مع أعضإنا وكل ما تراه يصير مسموحا لك نأمل منك زيارتنا مرة أخرى إن لم ترد التسجيل

فالديس لإبراهيموفيتش: جوارديولا هو المٌعلم الذي يلقننا روح البطولات

اذهب الى الأسفل

فالديس لإبراهيموفيتش: جوارديولا هو المٌعلم الذي يلقننا روح البطولات

مُساهمة  mspb1995 في الجمعة نوفمبر 18, 2011 7:55 pm

رد حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني فيكتور فالديس اليوم على مهاجم الفريق السابق السويدي زلاتان إبرهيموفيتش الذي اتهم في مذكراته لاعبي النادي الكتالوني بأنهم يتصرفون مثل "تلاميذ المدارس" وانتقد اتباعهم بشكل أعمى للمدرب بيب جوارديولا.



وقال فالديس في تصريحات صحفية "كنت محظوظا لتعرفي على (المٌعلم) ثم تعرفي إليه كمدرب، لذا فإنني سأظل تلميذه طوال حياتي طالما بقيت بجانبه، لأنه وضعني على طريق الانتصارات وأتمنى أن يواصل فعل ذلك".



وأبرز أن "الفضل يرجع إلى جوارديولا فيما وصل إليه من مستواه الحالي في حراسة عرين برشلونة وروح البطولات والرغبة في التدريب أكثر للارتقاء والوصول لمستوى أفضل، وهذا هو ما علمني إياه جوارديولا".



وأعرب عن عدم تفهمه لوصف إبراهيموفيتش لمدربه ب"الجبان" في كل مواجهة تجمعه بمدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، وقال "حينما نواجه ريال مدريد حتى في ملعب سانتياجو برنابيو فإننا نضغط من الخطوط الأمامية من أجل تحقيق الفوز، ولا أدري حقيقة لماذا هذا الوصف".



وتعود جذور الخلاف بين اللاعب ومدربه السابق إلى تغيير مركز ليونيل ميسي الذي انتقل ليلعب في مركز رأس الحربة، الأمر الذي تطرق إليه إبراهيموفيتش مع جوارديولا في مناقشة خرج منها راضيا، وفقا للمذكرات.



ولكن نظرا لعدم حدوث تغيير في الوضع بمرور الوقت، ما أدى إلى جلوسه على مقاعد البدلاء، انفجر إبراهيموفيتش وصرخ في وجه مدربه، قائلا "إنك جبان، وربما أسوأ من ذلك.. فلتذهب إلى الجحيم".
avatar
mspb1995

الجنس : ذكر نقاط : 41
عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى